00902122226161
info@merhabaturkiye.net

مهرجانات ثقافية وفعاليات فنية

الثقافة التركية والفن أنشطة غنية ومتنوعة. سوف تجد تفاصيل عن الأحداث الثقافية في المدينة من أسفل الروابط أدناه.

تركيا هي موطن للثقافة في العالم وأهم المهرجانات الفنية. جنبا إلى جنب مع المهرجانات المحلية التي جرت في الحجم تقريبا في كل مدينة من البلاد، وتنظم أيضا أنشطة ثقافية ومهرجانات أخرى عن متناول الدولية في المراكز الحضرية الكبرى مثل اسطنبول وانطاليا وأزمير وأنقرة.

أنشطة الثقافة والفن

سوف تجد الكثير من الطرق لتشبع الرغبة الشديدة في ثقافتك في تركيا، التي لديها علاقة حب مع ازدهار الفنون. حجز التذاكر لمشاهدة أداء ممتاز في مرحلة المسرح القومي والباليه أو دار الأوبرا. أو اكتشاف الدولي السالسا والتانغو المهرجانات ليشعر الحماس اللاتينية في تركيا.

كما يمكنك استكشاف شغفك السينمائية في المهرجانات السينمائية لدينا، وثقافة اسطنبول ومؤسسة فنون ينظم اسطنبول السينمائي الدولي كل ابريل والذهبي أنطاليا البرتقال السينمائي هو أهم مهرجان للسينما في تركيا.

                                                                                          

                    

مهرجانات للأطفال والعائلات

الشعب التركي ترغب في احتفال المهرجانات الخاصة مع أطفالهم وعائلاتهم. سوف تجد الكثير من المهرجانات الجميلة في تركيا للأطفال والأسر. استكشاف الأحداث الدولية والمحلية ليحل ضيفا عند السفر إلى تركيا.

تأتي إلى تركيا والانضمام إلينا للاحتفال المهرجانات التركية مع أطفالك وعائلتك.

عيد الطفل

اليوم الوطني المعروف تركيا أيضا 23 أبريل والسيادة الوطنية يوم الطفل هو حدث فريد من نوعه. مؤسس الجمهورية التركية، أتاتورك، مكرسة 23 إبريل إلى أبناء البلاد للتأكيد أنهم هم مستقبل الأمة الجديدة. وقد تم الاعتراف بأهمية 23 أبريل، وهو يوم خاص للأطفال من قبل المجتمع الدولي. قررت اليونيسيف للاعتراف بهذا اليوم الهام بالنسبة لعيد الطفولة العالمي.

المهرجانات للأسر

الجراب الدولية الفولكلور مهرجان إحياء التقاليد التركية القديمة من خلال الموسيقى ومسابقات الرقص. فرق الفنون الشعبية من دول أخرى إضافة عناصر تقاليده الثقافية الخاصة، وإعطاء الحدث نكهة متعدد الثقافات.

Caretta Caretta هو مهرجان يحتفل السلاحف البحرية داليان مع الغناء والرقص في شوارع المدينة. على الشاطئ هناك مسابقات الرياضات المائية ومسابقات أخرى متعة للأطفال والأسر.

Bozburun هو منزل من gulet، والحرفية الصغيرة البحري شعبية جدا مع السياح. ويتركز الإنتاج في هذه القرية الصغيرة، ويهدف المهرجان إلى إظهار كل من عملية البناء نفسها وتسويق gulet على المستوى الدولي.

 

مهرجانات وطنية

العنصر الوحيد التقليدية في الاحتفالات الرسمية لهذه المهرجانات التي يتم الاحتفال بحماس في المدن والبلدات هو مشاركة seymens (الأبطال والراقصات من وسط الأناضول) وzeybeks (بطل سوشبوكلينغ من القرى جنوب غرب الأناضول) في الاحتفالات مع الأزياء الخاصة .

بعد الاحتفالات الرسمية قد ولت، ولكن في بعض الأماكن العمال والحرفيين جمع في قاعة المدينة أو البلدية وتنظيم وسائل الترفيه الخاصة حتى ساعات متأخرة من الليل، وهذه وسائل الترفيه مد أهمية خاصة على المهرجانات. لعبت الطبول وzurnas في هذه الاحتفالات. المدن الصغيرة في الأناضول يكون رقصاتهم الشعبية الخاصة، ولكن في المدن الكبيرة مثل اسطنبول أو أنقرة هذه الاحتفالات تتحول إلى مهرجان للرقص الشعبي. في كثير من الأماكن حول كيفية قضاء العطلات الوطنية، أو مباريات المصارعة تقام السباقات بعد الاحتفالات الرسمية.

في السنوات الأخيرة، ونظمت العديد من الأحزاب السياسية الترفيه مع الموسيقى في أيام العطل الوطنية من أجل زيادة الإثارة في حين تتنافس مع الأطراف الأخرى. وهكذا، تقاليد المهرجان أيضا تخضع لعملية التغيير.

يوم الجمهورية

يوم الجمهورية هو ذكرى إعلان الجمهورية التركية، عطلة تركيا العام بمناسبة إعلان الجمهورية في عام 1923.

يوم انتصار تركيا

وشهد اليوم 30 أغسطس كخطوة أخيرة لحرب تركية الاستقلال. يتم تسجيل هذا اليوم في التاريخ على أنه يوم النصر في تركيا.

السيادة الوطنية ويوم الطفل

هذا المهرجان الوطني، 23 أبريل والسيادة الوطنية يوم الطفل في تركيا هو مهرجان فريد من نوعه.

الاحتفال أتاتورك والشباب والرياضة اليوم

كل عام يوم 19 مايو، تركيا تحتفل بوصول أتاتورك التاريخية في سامسون، بمناسبة بداية الحرب 1919 من الاستقلال.

 

أحداث نمط الحياة ومهرجانات

أحداث نمط الحياة في تركيا هي مزيج ملتوي. من المعارض الدولية لمهرجانات التقليدية التركية، تركيا تستضيف العديد من الأحداث ذات امتداد عالمي.

أبحث عن اتجاهات السوق الجديدة أو شراء المنتجات الفاخرة، فريدة من نوعها والحصرية، الأحداث نمط الحياة التركية فقد كل شيء. هناك أحداثا استثنائية لتخزين جميع الأعمار والفئات والترفيه وقطاعات الأعمال. من ديكور المنزل على الرياضة، والأزياء في الغذاء والتعليم إلى الترفيه، والأحداث نمط الحياة في تركيا تقديم تجربة استثنائية للزوار.

أحداث لايف ستايل أنيق

مشاهدة اليخوت الضخمة تبحر من ميناء مرمريس، والأحداث تذوق النبيذ ومسابقات وحفلات الكوكتيل الشيف إضافة بريق إلى المعرض الرئيسي. اكتشاف المصممين التركية القديمة والجديدة في مهرجانات الموضة في اسطنبول. أو أن تكون جزءا من بوابة لنمط الحياة الفاخرة مع أشهر العلامات التجارية في العالم الأكثر المطلوب في اسطنبول.

أيضا سوف تجد الكثير من الطرق لتشبع الرغبة الشديدة في ثقافتك في تركيا. استكشاف المعرض الدولي في أزمير هي واحدة من الوجهات الأكثر شعبية في تركيا أو تجربة الاحتفال الثقافة القهوة تذوق مجموعة متنوعة من النكهات في مهرجان اسطنبول القهوة.

يمكنك التقاط كل شيء من المعارض الدولية لمهرجانات الثقافة التقليدية هنا.

 

مهرجانات دينية

السبب الرئيسي لماذا لا يحتفل المهرجانات الدينية في نفس الأيام من كل عام لأنه يتم حسابها وفقا للتقويم القمري. واحتفل رمضان وعيد الأضحى قبل عشرة ايام في كل عام عن العام السابق، لذلك الاحتفالات الدينية قد حان ليتم الاحتفال به في كل موسم. وفقا للتقويم القمري، الذي يحتفل به في رمضان في الأيام الثلاثة الأولى من شهر Sevval، والذي يحتفل به في عيد الأضحى في أربعة أيام بعد اليوم العاشر من الشهر Zilhicce. هذه المهرجانات لا تزال موجودة في الموروث الشعبي، على الرغم من آثارها ليست ما كانت عليه.

الخصائص الرئيسية للالاحتفالات الدينية

الخصائص الرئيسية للالاحتفالات الدينية هي أن الناس والجيران والأقارب والأصدقاء بزيارات والذهاب لرؤية بعضهم البعض. تقبيل أيدي الشباب والديهم وتلقي أطيب التمنيات وسلم منها. بل هو تقليد لإعطاء المال أو الهدايا قليلا لتلك الاطفال الذين تقبيل يد واحدة. خلال عيد الأضحى، ويتم تقديم الحلويات ليس فقط ولكن أيضا لحوم الهدي والأضحية للضيوف. وفقا لالبيروني من Harezm الذي عاش في القرن 10th، والسبب الذي يجعل الناس تخدم الحلوى خلال هذه المهرجانات هو أن جيم اكتشفت عصير قصب السكر الحلو داخل في يوم النيروز. في البداية، قد خدم فقط على الأطعمة الحلوة النيروز، ولكن هذا أصبح تدريجيا تقليد العامة التي امتدت الى جميع المهرجانات الأخرى وأيام المهرجان. واحتفل عيد الأضحى مع أقل من الإثارة رمضان في تركيا. يقام هذا المهرجان في الإسلام باعتباره الذاكرة من القصة التي كبش سقطت من السماء في لحظة فقط عندما كان النبي إبراهيم للتضحية عن ابنه إلى الله.

الفترة ما بين شهر Sevval، الذي يحتفل به في رمضان، وZilhicce الشهر، الذي عيد الأضحى يحدث بالضبط يستمر شهر واحد ويسمى Aralik. ويعتبر الزواج بين اثنين إلى هذه المهرجانات يكون سيئ الحظ. في اليوم الأول من عيد الأضحى، hadjis التضحية الكباش في منى في مكة المكرمة. إذا كان مسلم لديه المال، والتضحية واجب ديني. قد تكون التضحية الكباش والجمال أو الماشية. يجب أن تكون صحية الهدي والأضحية، وإذا كانت أنثى، فإنه يجب ألا تكون حاملا.

وهناك عدد من التقاليد تحيط الحيوان التضحية. بعض هذه تأتي من قواعد الإسلامية، والبعض الآخر تختلف من منطقة إلى أخرى ودولة إلى دولة. على سبيل المثال، في بعض مناطق تركيا الكباش تغسل، رسمت بالحناء ويرتدون ملابس بشرائط الزفاف. هذا التقليد من اللوحة الكباش مع الحناء هو أيضا تقليد قديم جدا بين اليهودية رنات. تلبيس الحيوان مع أشرطة مختلفة هو تقليد شائع في بعض أجزاء من آسيا الوسطى. ويترك ثلث اللحم من الحيوانات التضحية في المنزل. وبالنظر إلى أجزاء أخرى للجيران والأقارب والفقراء. سواء أثناء رمضان وعيد الأضحى للشعب معا، ونحتفل ترفيه عن بعضهم البعض. في المدن والقرى، والأطفال والشباب بصورة خاصة أن بعضها البعض في أماكن المهرجان والمتعة. مهرجان تشبه المناطق المعارض في هذه الأيام.

مهرجان رمضان يأتي بعد شهر واحد من الصوم. هناك أيضا العديد من التقاليد المتعلقة شهر الصيام، والذي يعرف باسم شهر رمضان. في المرات السابقة على وجه الخصوص، وخلال فصل الصيف عندما الليالي أقصر، لم صام الناس الذين لا ينامون بعد العشاء ولكن انتظر حتى السحور (وجبة قبل الفجر اتخذت خلال شهر رمضان). في هذه الفترة، orgainised الناس أشكال مختلفة من وسائل الترفيه. كانت كركوز وortaoyun أمثلة من البرامج الرمضانية. في المناطق الريفية، وجمعت الناس في المنازل والمقاهي في المنشدون حيث تجول تستخدم للعب وأدوات والغناء. تمت إضافتها إلى هذه الأغاني المنشد تجول، وروى قصصا شعبية التي يمكن أن تستغرق ما يصل الى بضعة أيام.

تركيا مهرجانات رائعة

ليس هناك شيء مثل المهرجانات تركيا رائعة، رائعة تماما والمشاهير. أكثر من 100 مهرجان يعقد في تركيا كل عام وذلك في بعض الأحيان يمثل تحديا لمواكبة جميع الأحداث التي نظمت بشكل منتظم في جميع أنحاء البلاد البحر الأبيض المتوسط.

رائع المهرجانات التقليدية

قونية في وسط جنوب تركيا، تستضيف أسبوع ومولانا الدوامة الدراويش كل احتفالات ديسمبر كانون الاول. الفيلسوف والشاعر التركي البارزة مولانا جلال الدين الرومي Celaleddin-I يتم الاحتفال خلال عشرة أيام من الاحتفالات ويحتفل به حياته مع الرقص.

سحر الأوبرا الدولية ومهرجان الباليه اسبندوس تدين بالكثير لإعداد نفسها لعام 2000 عاما الروماني المدرج تتسع بين 4000 حتي 6000 متفرج ومضاءة بشكل جميل خلال الليل الأحداث. وضع البحث الذي أجراه المستقلة بمناسبة باسم مهرجان الأوبرا خامس أفضل لاعب في العالم. بعض 70 في المائة من الحضور هم من السياح الدوليين.

هل تعرف ما هو المصارعة النفط؟ لكثير من فكرة قد تبدو مزحة، ولكن للمنافسين وجماهير على 600 عاما أدرنة النفط المصارعة المهرجان، هذه البطولة الكبيرة في بداية شهر يونيو هو نهائي كأس الاتحاد الانجليزي لرياضة غارق في التاريخ.

الجراب الدولية الفولكلور مهرجان إحياء التقاليد التركية القديمة من خلال الموسيقى ومسابقات الرقص. فرق الفنون الشعبية من دول أخرى إضافة عناصر تقاليده الثقافية الخاصة، وإعطاء الحدث نكهة متعدد الثقافات.

الاعياد التقليدية

الانضمام إلى مهرجان للاحتفال وصول الربيع. أو معرفة المزيد عن الفكر مولانا، والقديس العظيم Sufic، هي واحدة من أكبر فيلسوف في العالم والد الطائفة المولوية. مولانا مهرجان دراويش المولوية، والموسيقى، والرقص، والاستماع والخبرة الروحية تلتحم مع بعضها أثناء الرقص للدراويش.

التواصل مع الناس للاحتفال مهرجان Mesir مانيسا، فمن ذلك مضحكا للقبض على mesir المعروف أيضا باسم الصمغ السلطة.

تجربة مهرجان الكرز Polonezkoy للاحتفال بالثقافة والتقاليد من الجالية البولندية في اسطنبول، تركيا.

والهدف من مارماريس البحري وعيد الربيع هو تمكين المشاركين والزوار لتجربة الأنشطة البحرية، والرياضة والمعارض والترفيه المخلوطة مع الثقافة الإقليمية والدولية.

تأتي إلى تركيا والانضمام إلينا لتكون جزءا من المهرجانات التركية بشكل فريد.

 
 
 

                                   

                                                                                     

                                                                              

 

 

المزيد من الخدمات

0 تعليقات

أترك تعليق