00902122226161
info@merhabaturkiye.net

العمل
بعد الاطلاع على المسارات المتنوعة في إسطنبول، يقرر الكثير من المسافرين البقاء. ليس من السهل الحصول على عمل ( نسبة البطالة التركية عالي جداً) وأغلب هؤلاء الناس ينتهي به المطاف كمعلم لغة إنجليزية في أحدى الكليات أو المدارس، والبعض الأخر قد يعمل كمربيات أطفال ( زور www.anglonannies.com ) أو في مجال السياحة.
أذا أردت الحصول على عمل في أحد مدارس اللغة الخاصة ذات الأجور العالية، تحتاج للحصول على شهادة تعليم اللغة الإنجليزية كلغة أجنبية (TEFL) أو ما يعادلها. أو دراسات عليا ( بغض النظر عن التخصص).
أما الوظائف الأخرى يعلن عنها في الجرائد التركية اليومية و مواقع الوافدين www.mymerhaba.com     www.expatinturkey.com    http:\\craigslist.org.
    للكثير من المعلومات العملية والمشورة حول الحياة وشراء العقارات والعمل و ممارسة الأعمال التجارية في تركيا، أشتري نسخة من Pat Yale وهو كتيب ممتاز عن الحياة في تركيا، تم نشره من قبل Istanbul-based Citlembik Publications وموجد في معظم المكتبات باللغة الإنجليزية في المدن.
DEIK (www.deik.org.tr ) هو مجلس العلاقات الاقتصادية الخارجية في تركيا. هو عبارة عن موقع يحتوي على روابط مفيدة ومعلومات اقتصادية وتجارية.

المزيد من الخدمات

0 تعليقات

أترك تعليق