00902122226161
info@merhabaturkiye.net

الصحف والمجلات
توجد صحيفة  يومية محلية تطبع وتظهر بالوان زاهية  متوهجة  تضم اعلانات  نساء شبه عاريات. من الأفضل عدم ذكر مضمون الصحيفة، أفضل صحيفة للزوار هي تركش نيوز اليومية (www.turkishdailynews.com.tr), صحيفة يومية باللغة الإنجليزية تنشر في أنقرة وتباع ب 1.50 ليرة في إسطنبول. تحتوي على بعض الأخبار الدولية و أراء المحررين الشخصية المهمة وهي في منافسة ساخنة مع صحيفتين جديدتين باللغة الإنجليزية:  New Anatolian (www.thenewanatolian.com; 1 ل ت) و Today’s Zaman (www.todayszaman.com; 1.5  ل ت).
Guide İstanbul تنشر مرتين بالشهر وتنشر قائمة من المحلات التجارية والمطاعم وغيرها من الخدمات. قد يكون لها ميزات مثيرة للاهتمام، ولكن عادةً ما تكون أعلانية. السعر 5.50 ل ت. هناك طبعات شهرية باللغة التركية والإنجليزية  من مجلة Time Out İstanbul (www.timeout.com.tr) ومثل Guide İstanbul تضم قسم كبير من القوائم.  قد تكون ميزاتها مثيرة بشكل خاص، وهي أفضل مصدر للأحداث القادمة في المدينة، سعرها 4 ل ت. وتنشر أيضا دليل تسوق سنوي (باللغة التركية).
المجلة اللامعة Cornucopia تحتوي على آراء ممتازة عن المطاعم و مقالات عن الفنون الأناضولية و الثقافة والتاريخ والأدب. تُنشر ثلاث مرات في السنة، سعرها 20 ل ت. يمكنك شراء أيضا أشهر الصحف الدولية من أكشاك الجرائد مثل Herald Tribune  الدولية و Tribune و Le Monde و Guardian. تأكد من تاريخ الصحيفة الدولية قبل شرائها. ويمكن الاطلاع على أفضل مجموعة من المجلات العالمية في مكتبات Remzi Kitabevi في Akmerkez و Kanyon

المزيد من الخدمات

0 تعليقات

أترك تعليق