00902122226161
info@merhabaturkiye.net

مكاتب البريد، المعروفة بعلامات الأسود على الأصفر، هي معروفة تقليديا بالبي تي تي أس  PTTs (peh-teh-teh; Posta, Telefon, Teleğraf). مركز بريد إسطنبول (Merkez Postane، خارطة ص 6، Şehinşah Pehlevi Caddesi,Eminönü) يبعد عدة بلوكات جنوب غربي محطة قطار سيركيسي، ولديها أقسام تفتح على مدار الساعة، حيث يمكنك الإتصال بالهاتف، وشراء الطوابع البريدية وإرسال واستقبال الفاكسات.
هناك أكشاك PTT (الخارطة ص 50) خارج Aya Sofya في Aya Sofya Meydanı في منطقة السلطان أحمد، وتفتح من 9ص حتى 4م من الثلاثاء حتى الأحد. وهناك PTTs في المحكمة (الخارطة ص 50) في İmran Öktem Caddesi في السلطان أحمد، بالقرب من İstiklal Caddesi في ساحة Galatasaray (الخارطة ص 107)، على حدا جسر Galata (الخارطة ص 103) في Karaköy، وفي الركن الجنوبي الغربي من Kapalı Çarşı (الخارطة ص 78) بالقرب من مطعم Havuzlu في Gani Çelebi Sokak.
Yurtdışı هو الطابع للبريد خارج تركيا، و yurtiçi للبريد داخل تركيا بين المدن، şehiriçi للبريد داخل إسطنبول. توصيل البريد جيد إلى حد ما. تكلفة بطاقات البريد لأوروبا 1 ليرة تركية، ولجميع الوجهات الأخرى 1.10 ليرة تركية.
إذا أردت شحن شيء لمنزلك، لا تغلق الطرد قبل أن يتم تفتيشه من قبل مسؤول الجمارك. خذ بحوزتك الغلاف ومواد التغليف إلى مكتب البريد. الطرود المرسلة بالبريد العادي لأوروبا تكلف 25 ليرة تركية لأول كيلوغرام، ثم 3.50 لكل كيلوغرام إضافي. البريد إلى الولايات المتحدة واستراليا أغلى. الطريقة الأسهل لإرسال طرد عن طريق البريد السريع، هناك مكتب DHL ( هـ 212-444 0040) يقع في Cumhuriyet Caddesi شمال ساحة Taksim مباشرة.

المزيد من الخدمات

0 تعليقات

أترك تعليق