00902122226161
info@merhabaturkiye.net

ينتشر في تركيا بكثافة استخدام الشبكة العنكبوتية الانترنت  وتعتمد الدولة في ادارة اعمالها الاقتصادية علي الشبكة العنكبوتية الانترنت  ويستخدم الشباب بكثرة شبكة الانترنت في عدة مجالات وافضل شركة اتصالات تقدم خدمات الانترنت شركة تورك سيل turkcell وشركة فودافون vodafone

هناك مقاهي أنترنت في جميع أنحاء إسطنبول، وعادةً ما تكون مليئة بالشباب والاطفال الذين يلعبون ألعاب الفيديو. فيجب البحث عن المقاهي التي يوجد بها خطوط ADSL؛ لأن البعض الأخر قد يكون بطئ جداً. معظم بيوت الشباب والفنادق والشقق الفندقية  تقدم الآن خدمة الواي-فاي لنزلائهم. لأفضل المناطق في المدينة أطلع على    www.ttwinet.ttnet.net.tr/eng.  
عندما تكون في مقهى أنترنت محلي، قد تحتاج لاستخدام لوحت المفاتيح التركية، في تلك الحالة عليك أن تدرك أن اللغة التركية تحتوي على اثنتان من i : المألوفة بنقطة i والأخرى غير مألوفة بدون نقطة ı. للأسف ال ı الغير منقطة هي في المكان المألوف على لوحة المفاتيح التركية؛ يجب عليك التأكد من استخدام  i الصحيحة عند طباعة عنوان الويب أو الإيميل. للاستخدام علامة @ أضغط على مفتاح q و مفتاح ALT الأيمن في نفس الوقت.
الأماكن التالية لديها خطوط سريعة نسبيا وموظفين لديهم خبرة.
Café Turka مقهى أنترنت ( ، Divan Yolu Caddesi 22/2, Sultanahmet; 2.50 ليرة تركي لساعة، من 9 ص حتى 2 ص) هذا المكان دائما مليء بالسواح وسكان منطقة السلطان أحمد الذين يأتون لقراءة بريدهم الإلكتروني وشرب الشاي وهم وجالسين  على مقاعد من القماش. في الطابق الثاني فوق SDC Turizm.
Robin Hood Internet ( ، Yeni Çarşı Caddesi 24/4, Galatasaray، 2 ليرة تركي للساعة، من 9 ص إلى 11 م من الأثنين حتى السبت، ومن 11 ص حتى 10 م يوم الأحد) مقابل Galatasaray Lycée، هذا المكان الهادئ لديه الكثير من البوابات الداخلية و خدمة الواي-فاي في البلكونة. فيقدم مشروبات وماكولات. في الطابق الرابع . 

المزيد من الخدمات

0 تعليقات

أترك تعليق