00902122226161
info@merhabaturkiye.net

تابعوا معنا اهم الحفلات الموسيقية التى سوف تقام  داخل تركيا وخارجها بواسطة الفنانين الاتراك

أحداث الموسيقى الكلاسيكية

تركيا هي موطن للعالم أهم المهرجانات الموسيقية الكلاسيكية والمناسبات. وتعقد الكثير من المهرجانات الموسيقية الكلاسيكية في تركيا كل عام. جنبا إلى جنب مع المهرجانات الموسيقية المحلية التي جرت في الحجم تقريبا في كل مدينة من البلاد، وتنظم أيضا أنشطة ثقافية ومهرجانات أخرى عن متناول الدولية في المراكز الحضرية الكبرى مثل اسطنبول، أزمير، أنطاليا وأنقرة.

المراكز الرئيسية للمهرجانات الموسيقى الكلاسيكية

إذا كنت من محبي الموسيقى الكلاسيكية، وتركيا لديها خبرة المهرجان لك.

اسطنبول على الاطلاق أهم مركز للمهرجانات الموسيقى الكلاسيكية. في فصل الصيف، وعقد عدد من الفعاليات الموسيقية في اسطنبول. ويتم تنظيم العديد من هذه المهرجانات من قبل والمرتبطة الأسماء البارزة في القطاع الخاص في تركيا.

أنطاليا هي موطن لآخر الأوبرا أهمية، المهرجانات الموسيقية الكلاسيكية والباليه في تركيا.

الجدير بالذكر إزمير لاستضافة مهرجان النشاط أقدم في تركيا، في إطار موضوع معرض إزمير الدولي الذي عقد الموضوع في الأيام الأولى من شهر سبتمبر، وهي شركة تبعا لبلدية إزمير.

كما أنقرة، عاصمة تركيا هي موطن لمهرجان الموسيقى الدولي، واحدة من أرقى الأحداث الثقافية.

مهرجانات الموسيقى

تركيا هي وجهة شعبية للالمهرجانات الموسيقية الدولية والحفلات الموسيقية. تركيا هي وجهة شعبية في التقويم بجولة دولية، مع كل شيء من المهرجانات الموسيقية لموسيقى البلوز استاد حفلات موسيقى الروك يشقون طريقهم هنا.

فيما يلي دليل لبعض من يظهر فقط المغري ترون هنا في العام المقبل على مدار السنة. أيضا سوف تجد الكثير من المهرجانات الموسيقية والأحداث في تركيا.

استكشاف الدولية مهرجانات الجاز الأوروبي في إزمير أو أكبر قليلا تركيا الموسيقى في الهواء الطلق المهرجان في أنطاليا هي الوجهة عطلة مثالية في البحر المتوسط ​​من تركيا. Rock'n الكوك مهرجان الموسيقى، هدئ أعصابك مهرجان الموسيقى الصيفي، اسطنبول الدولي للموسيقى مهرجان، مهرجان أفس بلسن البلوز في اسطنبول وأكثر من ذلك.

تجربة المهرجانات الموسيقية لموسيقى الجاز جميع والرقص وموسيقى البلوز والروك والهيب هوب، اللاتينية أو الموسيقى الإلكترونية. الحصول على مذكرات الخاص بها والبدء في التخطيط لالمسرحيات الغنائية والحفلات الموسيقية كنت تريد أن ترى بينما كان في عطلة في تركيا.

الموسيقية تقليد تركيا

تركيا لديها تقليد عريق من الأساليب الموسيقية المختلفة والمتناقضة في كثير من الأحيان. وتقع تركيا في محور ثقافات الشرق والغرب، والشرق الأوسط والبحر المتوسط ​​والإسلام. متنوعة الأناضول الثقافي غنية بحيث تستطيع أن ترى الاختلافات الثقافية الكبرى حتى في المناطق جغرافيا قريبة جدا من بعضها البعض. هذه الصورة الملونة يحمل فقط ينطبق على الموسيقى التركية.

موسيقى الشعبية التركية

الموسيقى الشعبية التركية يجمع بين القيم الثقافية المتميزة من جميع الحضارات التي عاشت في الأناضول والأراضي العثمانية.

الموسيقى الكلاسيكية التركية

الموسيقى التركية الكلاسيكية هي عادية، وهذا يعني جميع الصكوك أساسا تلعب على الوتر نفسه. مع تشكيل الجمهورية التركية، وهي شكل من أشكال الموسيقى التركية الحديثة بدأت مجسمة لتطوير وهناك العديد من الملحنين الكلاسيكية الآن ناجحة.

تم إنشاؤها في هذه الموسيقى الأتراك تملك العديد من أنماط تتألف من سلسلة من اللجان. الصكوك التي تصاحب الموسيقى التركية ني أساسا، عوامل مختلفة، Nevbe، Kanun، السنطور، Kudum، زيل، الخ.

 

موسيقى شعبية

عزز شعبية في تركيا صناعة الموسيقى من قنوات MTV TV أسلوب اللعب أشرطة الفيديو والموسيقى بدون توقف. هناك عدد من المهرجانات الموسيقية البارزة في تركيا بما في ذلك الأوبرا ومهرجان الباليه اسبندوس الذي يقام في شهري يونيو ويوليو وموسيقى الجاز ومهرجانات اسطنبول.

آلات موسيقية التركية

هناك عدد من الآلات الموسيقية في تركيا مثل؛

  • الوترية الصكوك: ساز، Baglama، محي، قطران
  • أدوات القوس: كاباك Kemane، Kemence، Kanun
  • آلات نفخ: ناي، Klarnet، Zurna، Kaval، Cigirtma، تولوم، Sipsi، Cifte
  • قرع: Davul، Nagara، عوامل مختلفة، [كسك]

موسيقى شعبية

الموسيقى الشعبية التركية لديها بنية فريدة من نوعها التي تشمل الاختلافات الإقليمية تحت مظلة واحدة، مما أدى إلى ثروة وتنوع مثله من التي يمكن أن ينظر إليها نادرا في أي مكان آخر في العالم.

متميزة عن الموسيقى الشعبية التركية العثمانية الموسيقى العسكرية، قام الآن من قبل تقيمي Mehter (الإنكشارية باند) في اسطنبول، والتي نشأت في وسط آسيا، ولعب مع الطبول الغلاية، الكلارينت، والصنج أجراس.

ويهيمن على الموسيقى الصوفية للدراويش المولوية عن طريق الصوت المؤرقة للأنبوب القصب أو الناي، ويمكن الاستماع في قونية خلال مهرجان مولانا في ديسمبر كانون الاول.

أصناف من الموسيقى الشعبية

ويمكن تصنيف الموسيقى الشعبية التركية مصحوبة بكلمات تحت العناوين التالية:

توركو (الأغاني الشعبية)، Kosma (الأغاني الشعبية الحرة شكل أو طبيعة عن الحب)، Semai (أغنية الشعبي شكل Semai في الشعرية)، ماني (أ التقليدية شكل الحجر التركي)، ديستان (ملحمة)، Deyis (خطاب)، هافا اوزون ( لحن طويلة)، Bozlak (شكل الأغنية الشعبية)، Agit (رثاء)، Hoyrat، مايا (مجموعة متنوعة من folksong التركية)، Bogaz Havasi (لحن الحلق)، تيكي Zortlatmasi، نيني (تهليل)، Tekerleme (نموذج لعوب في السرد الشعبي). وتنقسم هذه إلى أشكال خالية من الارتجال أو مع أي شكل إلزامي متري أو الإيقاعي، والمعروفة باسم هافا اوزون، وتلك التي لا يكون لها هيكل تعيين متري أو الإيقاعي، والمعروفة باسم Havalar Kirik (أنغام المكسور). ويمكن أيضا أن تستخدم على حد سواء في الوقت نفسه.

 

 

 

 

المزيد من الخدمات

0 تعليقات

أترك تعليق