00902122226161
info@merhabaturkiye.net

FUEطريقـــــــة

  التقنية في مجال زرع الشعر منـذ عام  2004FUEتستعمل طريقـــــــة

وينقسم أسلوب أو طريقة    FUE   الى نوعين ، هما :

                                                                             

 

الميكروموتور :

وهوجهاز مساعد يستعمل في طريقة FUE (ميكرومتر) لنزع البصيلات الشعرية من المنطقة الواقعة بين الأذنين في مؤخرة الرأس بواسطة خرامات خاصة قطرها 0,7- 0,8  مم.

                                                                                                                                                                               

FUE الإبريــــة :

وهي طريقة  نزع الشعر السليم من المنطقة الواقعة بين الأذنين بــإبــر خاصة قطرها 0,5- 0,6 مم. وهذه الطريقة تؤمن للشخص  شعرا ً مماثلا ً لشعره الطبيعي الأصلي .

هل عملية زرع الشعـر مصحوبة بألـم شديد ؟

يتــم  إجـراء عملية زرع الشعر في مركز تورك هيــر ترانس لزرع الشعر تحت تخدير محدود وخفيف . ولا يمكن للشخص ان يشعر بأي ألــم قبل وبعد عملية الزرع . واذا كان الشخص الراغب في زرع الشعر يعاني من  الخوف من الحقنة الطبية  فإن خبيرنا في مجال التخدير يقوم بتطبيق نظام التهـدئة ( التخدير لمدة 10 دقائق)  وبذلك يمكن إجراء نقل الشعر في وسط مريح وهادئ دون الشعور بأي ألم .
                                 

لمــــــاذا تــــــورك هيــــــــر تـــرانس ؟

يقــدم مركزنا الذي أنشئ للعمل في مجــــال الشعر وصحــة الشعر  خــدماتــه باستخـــدام أحدث المعدات والتجهيزات التقنيـــة  بكـــادر فني  خبيــر منذ 16 عــــامــا ً .  وهــدفنا هو تــأميــن  شعــرا ً كثيفـــا، وصحيـــا ً ، وطبيعيــــا ً لمرضــانا .  ويقوم مــركزنــا  بإستخــدام وتطبيق  طرق تكنولوجيـــــة مختلفـــــة  لضمان النتـــائج الطبيعيــــة . وفــرقنـــــا هو محبتنـــا لشعــــر مرضانا بقدر محبتنا لهــــم .

                                                                                          

 

تــورك هيــــر تـــرانس

الشعر ، كان طوال أحقاب  تاريخ الإنسانية  ومايزال رمزا ً ومنــزلة ً للجمال والحيوية والقدرة والقوة في الحياة البشرية . حيث يحتل الشعر مكانة مرموقة في حياتنا الإجتماعيـة وذلك لأن الشعر هو من أهم الميزات التي تسترعي  انتباه الأنظار في الأشخاص . وتساقط الشعر بدءا ً من نقطة معينة لا يعتبر مشكلة جمالية  فحسب بل يتعدى الأمر كي يصبح مشكلة نفسانيــة يعاني منها الجنس البشري . وفي مركزنا  تورك هير ترانس لزراعة الشعر يتم القيام بعمليات زرع الشعر الذي يعتبر الوسيلة الوحيدة  لحل مشكلة تساقط الشعر من قبل كــادر فني متخصص ذو خبرات وتجارب واسعة النطاق  في مجال الجراحة التجميلية والجراحة البلاستيكيـــة وإعــادة الترميم .

وقد تم انشاء مركز تورك هير ترانس لـزرع الشعر في عــام  1994  بهدف الوصول الى مصاف المراكز المشهورة عالميــا ً في مجال زرع الشعر. ويحتل مركزنا هذا مكــانة بين بضع مراكز عالمية تقوم بعمليات زرع الشعر بإستعمـال أحدث الطرق والوسائل التكنولوجيــــة في هذا المجال . وتقدم تورك هيــر ترانـس  خدماتها في مجال الطب والتكنولوجيا والمجال التقني وعلـــم النفس والتجميل منذ 16 عاما ً في إطار مواكبـــة التطورات والتجـــديدات  العالميــة، حيث تقدم أفضل الخدمات الى المرضى القادمين من داخل البلاد وخارجها  ضمن إطار تقديم الخدمات بمعــايـير عاليـــة مع التــأكيد على إرضـــاء رغبات العمــلاء وتوقعـــاتهم .

                                                                                     

 

إستراتيجيتنا في مجال الجــــودة :

  • " سعادة المريض"  " نفسية المريض" " طمأنينة المريض" " التكنولوجيا العالية المتطورة " " التعقيم والتطهير" " الإهتمام الكبير الذي نبديه في مجال تطبيق أحدث التطورات  في مجال زراعة الشعر " هي من أهم الخطوات التي نخطوها في طريق مفاهيمنا المتعلقة بالجودة ومبادئنا الراسخة بشان إرضــاء المرضـى .
  • تقــديم الخدمات الطبية والصحية ضمن إطار حقوق المرضى وحقوق زويهم .
  • تقديم الخدمات بروح السلوك النظامي  المتعدد بأخذ سائر وجهـات نظر المريض بعين الإعتبار وتوجيه المعالجة وفق القرارات المشتركة مع التأكيد على العمل الجماعي المثمر .
  • تـأمين الجودة والمظهر الطبيعي في زرع الشعر وذلك بمنح سائر المعلومات الطبية المسجلة والخاصة بالمريض وكذلك منح مطاليب وتوقعات المريض أهمية  ورعــاية خاصة .
  • تقــوية فعاليات تبادل الآراء بين المرضى وزويهم والإختصاصيين في مجال الطب وتــأمين مشاركة المرضى وأقربائهم في جميع المراحل المتعلقة بالمعالجـــــة .
  • تقديم المعلومات الوافيـــة الى المرضى والى أقربائهم وذلك فيما يتعلق بـالأصول وخطوات المعــــالجة التي سيتم تطبيقها. وقد تبين بأن تقديم المعـلومات والشروح الخاصة بالطرق التي سيم استعمالها وتطبيقها على المريض تـؤدي الى رفع الإنسجـام بين المريض وطرق المعالجة  وهو الأمر الذي يؤدي بدوره الى رفع معدلات نجاح المعالجـــــة .
  • حمـــاية مصونيــــة المرضى على أعلــى المستويـــات .
  • استرجاع المعلومات من المرضى والعاملين والتطوير المستمر للأنظمــــة  يؤديان الى رفع معايير الجودة الخاصة بنا يوما ً بعد يـوم .
  • تقـــديم الخدمات الصحيــــة في مواقع وأماكن جيدة بإستعمال أحدث الإمكانيات التكنولوجية المتطورة وفي أوساط معقمــة الى أفصى
  • الحدود وذلك بسياسة تسعيرية موثوق بها داخل البلاد وخارجها وخلق إمكــانيات العمل وفق المــعايـير العـالمية.

 

                                                                                               

الرؤيـــــــــــــــة  :

أن نصبــح عيــادة جــراحيــة للتجميل ولزرع الشعـر حـــائزة على الثقة  والطمأنينـة ،  والمفضلة في تــركيا والعالم وذلك بفضل  الخبرات المتراكمـــة الممتدة الى 16 عاما ً وقناعتنا الأخلاقية التي لا هــوادة فيها وتطبيقاتنا العيـــادية الرائــــدة .

المهـــام / الرسالة :

مهـــامنا هي رفع مستوى جودة حياة الضيوف الأكارم اللذين قاموا بمراجعتنا من أجل زرع الشعر وذلك بإستخدام  أحدث الوسائل التكنولوجية في مجال الطب واستخدام  طرقنا وأساليبنا في المعالجة  والمؤدية الى النتائج المرضية بدون ألم وأوجاع بفضل كادرنا الطبي المحترف .

الأهـــــداف  :

إننـــا  كمجمـــوعة تورك هيــر ترانس  نهدف الى تأمين شعر  صحي وكثيف وطبيعي الى ضيوفنا الأعزاء بالإضافة الى تأمين جعل تـورك هيــر ترانس عيــادة في مجال التجميل حائزة على الثقة والإعتماد يقبل الناس عليها برغبة وشغف ، وتشكيل علاقات  وأربطــة دافئــة قائمة على الثقة  بينكم ضيوفنا الأعزاء وبين علامتنا التجارية.

 

 

المزيد من الخدمات

0 تعليقات

أترك تعليق